الإمارات تدين بأشد العبارات تجدد الهجمات الإيرانية على دولة الكويت ومملكة البحرين

أبوظبي - 28 - 6 (كونا) -- دانت دولة الإمارات اليوم الاحد بأشد العبارات تجدد الهجمات الإيرانية العدوانية التي استهدفت دولة الكويت ومملكة البحرين بالصواريخ والطائرات المسيرة.

وذكرت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان ان "هذه الهجمات العدوانية تمثل انتهاكا صارخا لسيادة الكويت والبحرين وتهديدا لأمنهما واستقرارهما".

وجددت دولة الإمارات وفق البيان تضامنها الكامل مع دولة الكويت ومملكة البحرين ودعمها لكل ما من شأنه حفظ أمنهما واستقرارهما.(النهاية)

س خ م / ش م ع


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة السياسة منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة