قال التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الأحد، إن المرور عبر مضيق هرمز لا يزال يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري.
وأضاف أن "أكثر الممرات أماناً للسفن الداخلة إلى المضيق يقع جنوبي جزيرة هرمز وللسفن الخارجة جنوبي جزيرة لارك".
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
