رئاسة (الأركان العامة) للجيش تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط 2 يوليو المقبل

الكويت - 28 - 6 (كونا) - أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية (علي الصباح العسكرية) ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.

وقالت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw). (النهاية)

ح م د / أ م ح


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 22 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 18 ساعة