رئاسة الأركان العامة تعلن فتح باب التسجيل للالتحاق بالخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية علي الصباح العسكرية ضمن دفعة الطلبة الضباط الـ 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم - في الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل #كونا

الكويت - 28 - 6 (كونا) - أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية (علي الصباح العسكرية) ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.

وقالت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw). (النهاية) ح م د / أ م ح


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 18 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات