الكويت - 28 - 6 (كونا) - أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية (علي الصباح العسكرية) ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.
وقالت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw). (النهاية) ح م د / أ م ح
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
