رئاسة الأركان: فتح باب التسجيل للالتحاق بـ الكلية العسكرية في الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل. ضمن دفعة الطلبة الضباط الـ 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية (علي الصباح العسكرية) ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل. وقالت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw).


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 36 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات