وزارة الزراعة ومعهد السلام والتربية يبحثان تعزيز التعاون المشترك

زاد الاردن الاخباري -

بحث وزير الزراعة الدكتور صائب الخريسات، خلال لقائه رئيس المعهد الدولي العربي للسلام والتربية، وعضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة في جنيف، الدكتور محمد أبو الرب، سبل تعزيز التعاون المشترك في القطاع الزراعي، بما يسهم في دعم الزراعة المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي.

وبحسب بيان للوزارة، اليوم الأحد، أكد الخريسات أهمية الاستفادة من دور المعهد على المستوى الدولي، من خلال الأنشطة التي تقام داخل أروقة الأمم المتحدة في مجالات الزراعة والبيئة والمياه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 10 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
قناة المملكة منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات