اعتقلت قوات الأمن العراقية سياسيين ونواباً ومسؤولين حكوميين كباراً، في وقت مبكر من اليوم الأحد، فيما وصفتها مصادر أمنية وقانونية بأنها بداية حملة أشمل لمكافحة الفساد أمر بها رئيس الوزراء، علي الزيدي.
ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن مصادر رفيعة قولها إنه جرى اعتقال 47 متهماً من نواب ومسؤولين بتهم فساد.
وأعلنت هيئة النزاهة الاتحادية مباشرة إجراءاتها الحازمة، بصدد تنفيذ مذكرات القبض القضائية الصادرة بحق عدد من المتهمين بالتجاوز على المال العام.
وجددت النزاهة حرصها التام، والتزامها الثابت بإطلاع الرأي العام على تفاصيل عملها وإجراءاتها، بدقة وشفافية، وفقاً لما تسمح به.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
