نورة الكعبي تؤكد حرص الإمارات على تعزيز علاقاتها الثنائية مع بنما #الشارقة24

الشارقة 24 - وام:

نيابة عن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، شاركت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التجارة الخارجية، في أعمال المنتدى العالمي للقادة، الذي عُقد في العاصمة البنمية "بنما سيتي"، بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني لعام 1826.

وعلى هامش المنتدى، التقى كل من معالي نورة الكعبي ومعالي ثاني الزيودي، عدداً من كبار المسؤولين، من بينهم خافيير مارتينيز-آتشا وزير الخارجية، وخوان كارلوس نافارو وزير البيئة، وخورخي هريرا رئيس الجمعية الوطنية، وأدولفو فابريغا المدير العام للهيئة الوطنية للابتكار الحكومي.

وأكدت معالي نورة الكعبي، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها الثنائية مع جمهورية بنما، حيث يحتفي البلدان هذا العام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشارقة 24

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
إرم بزنس منذ 16 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 5 ساعات
الشارقة 24 منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 18 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات