شارك وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر الخريّف، اليوم (الأحد)، في الاجتماع الاستثنائي المشترك لوزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد عبر الاتصال المرئي، برئاسة البحرين.
وناقش الاجتماع تنفيذ توجيهات قادة دول المجلس في لقائهم التشاوري التاسع عشر بجدة، والمتعلقة بتعزيز التكامل الاقتصادي الخليجي، وتطوير العمل المشترك في المجالات التجارية والصناعية.
كما ناقش الاجتماع الجهود التي قامت بها اللجنة العليا في الأمانة العامة لمجلس التعاون، وخطة العمل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
