أكد المستشار الأمني لرئيس الوزراء قاسم الأعرجي أن الحكومة ماضية في ترسيخ سيادة القانون وحماية المال العام، مشيراً إلى أن مكافحة الفساد أصبحت مسار دولة لا يستثني أحداً.
وشدد على أن كل من يثبت تورطه سيخضع للقضاء وفق القانون، وأن الدولة لن تتراجع عن ملاحقة المعتدين على المال العام حتى تُصان حقوق العراقيين.
هذا المحتوى مقدم من قناة التغيير الفضائية
