وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها
أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.
وتم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط دولة الكويت وجمهورية مصر العربية، وبحث سبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.
كما تناول الجانبان تطورات الأحداث الراهنة في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
