بلدية الكويت: حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني. حددت مهلة أسبوعين لإزالة التعديات من 22 يونيو إلى 6 يوليو

نوهت بلدية الكويت لحملة الإزالة الشاملة، وتشمل إزالة جميع أنواع التعديات والعشوائيات في مختلف المحافظات.

وحددت مهلة اسبوعين لكافة المخالفين لإزالة التعديات على أملاك الدولة من 22 يونيو 2026 إلى 6 يوليو 2026

وذكرت أنه بعد انتهاء المهلة، تنطلق حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني.

ودعت المخالفين إلى المبادرة بالإزالة خلال المهلة المحددة لتجنب الإجراءات القانونية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 14 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 48 دقيقة
صحيفة القبس منذ 21 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 20 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات