الوزير الجلاهمة يبحث آفاق التعاون مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد -أكد الحرص على الاستفادة من خبرات الاتحاد وبرامجه التطويرية -توفير بيئة تمكّن المواهب الرياضية من تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت في مختلف المحافل

شدد على أهمية توحيد الجهود لتوفير بيئة تمكّن المواهب الرياضية من تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت في مختلف المحافل

بحث وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة اليوم الاثنين، مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بدر ذياب، آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تعزيز الشراكة في المجالات الرياضية ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في دعم وتطوير رياضة كرة اليد على المستويين المحلي والقاري.

وأكد الوزير الجلاهمة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، حرص الوزارة والهيئة العامة للرياضة على تعزيز التعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة اليد والاستفادة من خبراته وبرامجه التطويرية مشيرا إلى أهمية توحيد الجهود لدعم المواهب الرياضية وتوفير البيئة المناسبة التي تمكنها من تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت في مختلف المحافل الرياضية.

وقال إن اللقاء تناول عددا من المبادرات والبرامج المستقبلية الهادفة إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة