وزير 'الشباب والرياضة' يبحث مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد تعزيز التعاون وتطوير اللعبة

بحث وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة، اليوم الاثنين، مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بدر ذياب، آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تعزيز الشراكة في المجالات الرياضية ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم وتطوير رياضة كرة اليد على المستويين المحلي والقاري.

وأكد الوزير الجلاهمة في تصريح لـ«كونا» حرص الوزارة والهيئة العامة للرياضة على تعزيز التعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة اليد والاستفادة من خبراته وبرامجه التطويرية، مشيراً إلى أهمية توحيد الجهود لدعم المواهب الرياضية وتوفير البيئة المناسبة التي تمكّنها من تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت في مختلف المحافل الرياضية.

وقال إن اللقاء تناول عدداً من المبادرات والبرامج المستقبلية الهادفة إلى الارتقاء بمنظومة كرة اليد، إلى جانب بحث فرص استضافة وتنظيم البطولات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 40 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 22 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين