عقد فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث "أمان" اجتماعاً تنسيقياً مع الهيئة العامة للغذاء والتغذية، لاستعراض خطط الهيئة وإجراءاتها المعتمدة للتعامل مع الحالات الطارئة ذات الصلة بالأمن الغذائي وسلامة الغذاء.
وقال فريق "أمان" في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن الاجتماع تناول آليات الرصد والمتابعة والإجراءات الوقائية المعمول بها، إلى جانب استعراض أطر التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بما يضمن استمرارية الرقابة الغذائية وتعزيز الجاهزية للتعامل مع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة




