'أمان' يستعرض مع هيئة الغذاء إجراءات التعامل مع حالات الطوارئ وتعزيز الأمن الغذائي

عقد فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث "أمان" اجتماعاً تنسيقياً مع الهيئة العامة للغذاء والتغذية، لاستعراض خطط الهيئة وإجراءاتها المعتمدة للتعامل مع الحالات الطارئة ذات الصلة بالأمن الغذائي وسلامة الغذاء.

وقال فريق "أمان" في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن الاجتماع تناول آليات الرصد والمتابعة والإجراءات الوقائية المعمول بها، إلى جانب استعراض أطر التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بما يضمن استمرارية الرقابة الغذائية وتعزيز الجاهزية للتعامل مع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعتين
منذ 29 دقيقة
منذ 39 دقيقة
منذ 45 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات