أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نادر الجلال، اليوم الاثنين، قراراً وزارياً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنون، وذلك في إطار دعم مسيرة الأكاديمية وتعزيز دورها في تطوير التعليم الفني والثقافي في البلاد.
وأكد الجلال، في بيان صحفي، أن تشكيل مجلس الأمناء يجسد حرص الوزارة على تعزيز الحوكمة المؤسسية وتطوير منظومة التعليم الفني، بما يسهم في الارتقاء بمخرجات الأكاديمية ودعم رسالتها الأكاديمية والثقافية، وإعداد كوادر وطنية مؤهلة قادرة على الإبداع والمنافسة في مختلف المجالات الفنية.
وأشار إلى أن المجلس يضم نخبة من القيادات الأكاديمية والثقافية والشخصيات المتخصصة، بما يعزز التكامل بين المؤسسات التعليمية والثقافية، ويسهم في رسم السياسات العامة للأكاديمية ومتابعة خططها الاستراتيجية وتطوير برامجها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
