محافظ دمياط يعاين حريق مصنع دهانات في المنطقة الصناعية

انتقل الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط يرافقه اللواء محمد همام السكرتير العام للمحافظة، إلى المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، لمتابعة تطورات الحريق الذي اندلع بأحد مصانع الدهانات، والوقوف ميدانيًا على مستجدات الموقف أولًا بأول في تحركٍ سريع وفوري.

وأكدت المحافظة أنه تم الدفع بكافة المعدات والإمكانات المتاحة للتعامل الفوري مع الحريق والسيطرة عليه، حيث جرى تطويع معدات الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية لدعم جهود الإطفاء ومنع امتداد النيران إلى المناطق المجاورة، كما تم تقديم الرعاية الطبية والاسعافات الاولية لحالات الاختناق والاصابات الخفيفة ولايوجد وفيات

وشهدت عمليات الإخماد تدخلًا مكثفًا من جميع الجهات التابعة لمديرية الأمن والحماية المدنية، إلى جانب الاستعانة بسيارات الإطفاء وخزانات المياه فضلًا عن مشاركة معدات شركة الوسطاني للبترول، وهيئة ميناء دمياط، ومدينة الأثاث، وشركة المياه، والوحدات المحلية، وجهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة، وجمعية المستثمرين، وذلك في إطار تضافر الجهود للسيطرة على الحريق ومنع تفاقم الموقف.

وتابع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
مصراوي منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة