تدريبات للمنتخب المغربي في أتلانتا

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم استعداداته لمواجهة منتخب هايتي، المرتقبة يوم غد الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026، بعدما خاض، الاثنين، أول حصة تدريبية له بمدينة أتلانتا الأمريكية.

وجاءت هذه الحصة عقب وصول بعثة “أسود الأطلس” إلى أتلانتا، قادمة من نيوجيرسي على متن رحلة خاصة، وهي الأولى من أصل حصتين مبرمجتين قبل المباراة المنتظرة أمام المنتخب الهايتي.

وجرت الحصة التدريبية وسط أجواء إيجابية وحماس كبير داخل المجموعة، في ظل المعنويات المرتفعة التي تسود المعسكر المغربي بعد البداية الجيدة في المنافسة العالمية، التي عززت من حظوظ المنتخب الوطني في بلوغ الدور المقبل، مع الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة.

وركز الطاقم التقني، بقيادة محمد وهبي، خلال هذه الحصة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 17 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
هسبريس منذ 14 ساعة
هسبريس منذ 19 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
موقع بالواضح منذ 11 ساعة
هسبريس منذ 22 ساعة
هسبريس منذ 20 ساعة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 13 ساعة
هسبريس منذ 11 ساعة