التحكيم يغضب نادي نهضة الزمامرة

أصدر نادي النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم بلاغا يعبر فيه عن استنكاره الشديد القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراته أمام اتحاد طنجة، الأحد الماضي في الملعب الكبير بطنجة، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، مؤكدا أن هذه الأخطاء أثرت بشكل مباشر على النتيجة النهائية للقاء.

وأوضح النادي، في بلاغه، أن الطاقم التحكيمي تغاضى عن إعلان ضربة جزاء واضحة في الدقيقة الرابعة والستين، بعد إسقاط اللاعب اليزيد فافا داخل منطقة العمليات، بالإضافة إلى عدم احتساب خطأ واضح للاعب عبد الرحمان موموني في الدقائق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 13 ساعة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
هسبريس منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 16 ساعة
هسبريس منذ 23 ساعة
هسبريس منذ 17 ساعة
هسبريس منذ 20 ساعة