وزير الخارجية يترأس وفد الكويت في الاجتماعين التشاوري والوزاري العربي بالأردن

-بحث العلاقات والمستجدات مع نظرائه في العراق ومصر والجزائر وليبيا والسودان

ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، الاثنين، وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165)، وذلك في العاصمة الأردنية عمّان.

وذكرت وزارة الخارجية، في بيان، أنه جرى خلال الاجتماعين بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وبحسب البيان، تم بحث سبل دعم العمل العربي المشترك، فضلاً عن الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وعلى هامش الاجتماعين، عقد وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر سلسلة لقاءات، التقى خلالها، مع نائب رئيس مجلس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
كويت نيوز منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات