خط أحمر.. في كل زمان ومكان. بقلم: ابن الديرة #صحيفة_الخليج

جيشنا ودفاعاتنا الجوية وإعلامنا وكافة مؤسسات الدولة، كانت ومازالت وستبقى على قلب رجل واحد، ضمن ملحمة وطنية مُلهمة، تعكس عمق الانتماء للوطن، ومدى الحرص على تحقيق أمنه وضمان سلامته.

هذا هو حال إعلامنا، السند القوي لجميع مؤسسات الدولة، ومنجزاتها ومكتسباتها، فهو لم يخذل الإمارات يوماً، حتى كان هذا عنوان منتدى الإعلام الإماراتي في دورته الحادية عشرة التي عقدت أمس، بحضور سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الذي حرص على تكريم كل من وقف وساند ودعم البلاد في الظروف الاستثنائية التي مرت بالمنطقة مؤخراً، مؤكداً أن هذا الإعلام شكل رؤية موحدة ومتناغمة، عبر منظومة عملت وفق أعلى مستويات التنسيق، لضمان إيصال صوت الإمارات ورسالتها إلى العالم، بكل وضوح وشفافية.

سموّه أشاد بدور الإعلام الإماراتي وقال: «نشكر الإعلام الإماراتي الواعي لما قدمه من صورة مشرفة، لما يجب أن يكون عليه الأداء المهني الرفيع في المواقف الاستثنائية.. فإعلام الإمارات كان له أثره الواضح في تأجيج المشاعر الوطنية، وإذكاء قيم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 54 دقيقة
منذ 45 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 20 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 33 دقيقة
موقع 24 الإخباري منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 دقيقة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات