وزير الخارجية بحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون المشترك

التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026، بمعالي الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) المنعقدين في العاصمة الأردنية عمّان.

تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات. كما جرى بحث.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 7 ساعات