بورصة البيضاء تبدأ التداولات بانخفاض

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، في المنطقة الحمراء، بعدما سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعاً بنسبة 0,1 في المائة ليستقر عند 18.372,12 نقطة، وذلك بعد إنهائه جلسة أمس الإثنين على ارتفاع بنسبة 0,21 في المائة.

وأظهرت المؤشرات القطاعية أداءً متبايناً، إذ ارتفع مؤشر “MASI.20″، الذي يقيس أداء أكبر 20 شركة مدرجة، بنسبة 0,17 في المائة إلى 1.339,76 نقطة، بينما تراجع مؤشر “MASI.ESG” الخاص بالمقاولات ذات أفضل تصنيف في معايير الاستدامة بنسبة 0,36 في المائة إلى 1.315,62 نقطة.

كما انخفض مؤشر “MASI Mid and Small Cap”، الذي يعكس أداء الشركات الصغيرة والمتوسطة المدرجة، بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 1.860,16 نقطة.

وعلى صعيد القيم الفردية، تصدرت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 3 ساعات
هسبريس منذ 18 ساعة
موقع بالواضح منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 15 ساعة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 17 ساعة
آش نيوز منذ 3 ساعات
هسبريس منذ 14 ساعة