السلامي: الأردن لعب أفضل أمام الجزائر

أعرب جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في المباراة التي خسرها “النشامى” أمام الجزائر 1 / 2، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2026، المقامة بأمريكا الشمالية، كما انتقد حكم المباراة.

وقال السلامي، في تصريحات لقنوات “بي إن سبورتس” بعد نهاية المباراة: “قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير يضم العديد من اللاعبين المميزين؛ بينهم رياض محرز، وإبراهيم مازا”.

وأضاف المدرب المغربي: “كنا مميزين في الدفاع والحفاظ على الكرة، ونجحنا في إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى المرمى”.

وتابع: “فخور وسعيد بأداء اللاعبين. سجلنا هدفا وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثان مع بداية الشوط الثاني. الأخطاء واردة في كرة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
هسبريس منذ 14 ساعة
هسبريس منذ 21 ساعة
هسبريس منذ 16 ساعة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
هسبريس منذ 14 ساعة
جريدة كفى منذ ساعتين
هسبريس منذ 17 ساعة