نفوق أسماك بأعداد كبيرة في مصب نهر أم الربيع بآزمور

سجل مصب نهر أم الربيع بمدينة آزمور نفوق أعداد كبيرة من الأسماك في مشهد صادم خلال هذه الأسابيع الأخيرة بعدما هزت كارثة بيئية جديدة المنطقة وأنذرت بخطر حقيقي يهدد التوازن البيئي بها.

وبحسب متتبعين، خلفت الواقعة حالة من القلق والاستياء في صفوف الساكنة، خاصة في ظل تزايد المخاوف من انعكاسات التلوث على النهر وثروته السمكية.

وعليه، يطالب مهتمون بالشأن المحلي والبيئي بفتح تحقيق مستعجل، وذلك لتحديد أسباب هذه الكارثة والكشف عن الجهات المسؤولة.

وفي السياق ذاته، دعوا إلى اتخاذ إجراءات فورية لوقف التدهور الذي يعرفه نهر أم الربيع، باعتباره أحد أهم الموارد الطبيعية بالمنطقة.


هذا المحتوى مقدم من جريدة كفى

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة كفى

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 25 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 9 دقائق
هسبريس منذ 16 ساعة
جريدة كفى منذ 18 ساعة
هسبريس منذ 16 ساعة
هسبريس منذ 10 ساعات
هسبريس منذ 8 ساعات
آش نيوز منذ 4 ساعات
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 17 ساعة
هسبريس منذ 15 ساعة