قرر المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي إسناد مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت إلى الثنائي عادل هرماش وحسن ناظر، وذلك عقب رحيل المدرب محمد بنشريفة الذي وضع حدا لمهمته بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي ضمن منافسات الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية.
ثنائي الوداد أمام مهمة قيادة المرحلة الانتقالية
وسيكون هرماش وناظر على موعد مع أول اختبار لهما على رأس العارضة الفنية للفريق الأحمر، عندما يشرفان على مواجهة المغرب الفاسي، المقررة يوم الخميس المقبل، لحساب الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي.
وتأتي هذه الخطوة في ظل رغبة إدارة الوداد في ضمان استقرار الفريق خلال الفترة الحالية، في انتظار الحسم في هوية المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
مفاوضات مكثفة لاختيار المدرب القادم
وكشف مصدر مطلع لـ آش نيوز أن مسؤولي الوداد يكثفون تحركاتهم من أجل التعاقد مع مدرب جديد خلال الأسبوع الجاري، بهدف تقييم الوضع الحالي للفريق ووضع تصور واضح للموسم المقبل.
ويسعى المكتب المسير إلى اختيار مدرب قادر على إعادة الوداد إلى منصة التتويجات، بعدما غابت الألقاب عن خزينة النادي خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، والعمل على بناء مشروع يعيد الفريق للمنافسة بقوة محلي وقاريا.
الوداد يبحث عن تقليص الفارق مع المتصدر
ويحتل الوداد الرياضي حاليا المركز الخامس في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 43 نقطة، بفارق تسع نقاط عن الجيش الملكي صاحب الصدارة، في موسم يطمح خلاله الفريق الأحمر إلى إنهاء المنافسات بأفضل مركز ممكن.
هذا المحتوى مقدم من آش نيوز
