باشرت السلطات المحلية بمقاطعة عين الشق، صباح الثلاثاء، عملية هدم بناية كانت تؤوي أكثر من 40 مسناً، بعد نقلهم إلى مؤسسة خيرية بمدينة تيط مليل لضمان استمرار خدمات الإيواء والرعاية.
وجرى تنفيذ العملية بعد إشعار إدارة المؤسسة بإخلاء المبنى، فيما أشرفت السلطات على نقل النزلاء ومواكبة مختلف مراحل التدخل إلى حين انطلاق أشغال الهدم، بحضور الجهات المعنية.
هذا المحتوى مقدم من جريدة كفى
