البديوي: وزراء الصحة ناقشوا توجيهات قادة دول المجلس لتعزيز الأمن الصحي. أكدوا خلال اجتماع عقد عبر تقنية الاتصال المرئي ضرورة تعزيز الجاهزية الطبية الخليجية لمواجهة الأزمات والكوارث

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الثلاثاء إن وزراء الصحة الخليجيين ناقشوا تنفيذ توجيهات قادة دول المجلس لتعزيز الأمن الصحي وضمان استمرارية الخدمات الصحية. وذكرت الأمانة العامة لمجلس التعاون في بيان أن ذلك جاء في اجتماع استثنائي للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون عقد عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة وزيرة الصحة بمملكة البحرين - رئيس الدورة الحالية - الدكتورة جليلة حسن وبحضور وزراء الصحة بدول المجلس.

وأوضح البديوي أن الاجتماع تناول تنفيذ توجيهات قادة دول المجلس الصادرة خلال اللقاء التشاوري ال19 الذي عقد بمدينة جدة في أبريل الماضي والمتعلقة بتعزيز منظومة الأمن الصحي الخليجي.

وأضاف أن الوزراء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 56 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة السياسة منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 21 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 48 دقيقة
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة