مصر والإمارات تؤكدان أهمية مواصلة التنسيق لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة

القاهرة - 23 - 6 (كونا) -- أكد وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبدالعاطي ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد اليوم الثلاثاء أهمية مواصلة التنسيق والتشاور لمواجهة التحديات الإقليمية ودعم جهود الهادفة لتحقيق الاستقرار بالمنطقة.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي جرى بين الوزير عبدالعاطي والشيخ عبدالله بن زايد تناول مستجدات الأوضاع المتلاحقة في المنطقة على خلفية التوقيع على مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

وأضاف البيان أن الوزير المصري شدد على أهمية العمل لاستعادة الثقة بين مختلف الأطراف الإقليمية بما يسهم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة السياسة منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات