وزير الصحة د. أحمد العوضي يؤكد أهمية تعزيز الأمن الدوائي الخليجي ودعم التكامل في منظومة الإمداد والأمن الصحي المشترك - عقب مشاركته في اجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون عبر تقنية الاتصال المرئي #كونا

الكويت - 23 - 6 (كونا) -- أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم الثلاثاء أهمية تعزيز الأمن الدوائي الخليجي وضمان استدامة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ودعم التكامل الخليجي في منظومة الإمداد الدوائي والأمن الصحي المشترك.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة عقب مشاركة الوزير العوضي باجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي لبحث عدد من الملفات الاستراتيجية المرتبطة بتعزيز الأمن الصحي والدوائي الخليجي ومتابعة قرارات اللقاء التشاوري.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 54 دقيقة
جريدة النهار الكويتية منذ 6 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين