الكويت - 23 - 6 (كونا) -- أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم الثلاثاء أهمية تعزيز الأمن الدوائي الخليجي وضمان استدامة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ودعم التكامل الخليجي في منظومة الإمداد الدوائي والأمن الصحي المشترك.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة عقب مشاركة الوزير العوضي باجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي لبحث عدد من الملفات الاستراتيجية المرتبطة بتعزيز الأمن الصحي والدوائي الخليجي ومتابعة قرارات اللقاء التشاوري.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
