استقبل صاحب السمو الشيخ
آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفد منصة "اصنع في الإمارات" في دورتها الخامسة 2026.
وأشاد سموه بجهود القائمين على "اصنع في الإمارات"، ما أسهم في تحولها إلى منصة لدعم الصناعة الوطنية وبناء شراكات صناعية تخدم الأهداف التنموية للدولة.
وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، أن تعزيز القطاع الصناعي وتطويره يأتي ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل، مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق تعمل على توطين الصناعات الحيوية وتشجيع المنتج الوطني وبناء الكوادر المواطنة في هذا المجال.
حضر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
