محمد بن زايد: تعزيز القطاع الصناعي وتطويره في قلب الرؤية المستقبلية لـ #الإمارات

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وفداً من جهاز أبوظبي للاستثمار، بمناسبة احتفاء جهاز أبوظبي للاستثمار بمرور 50 عاماً على تأسيسه، وآخراً من منصة "اصنع في الإمارات"، بمناسبة انعقاد الدورة الخامسة من منصة "اصنع في الإمارات" لعام 2026، مؤكداً أهمية مواصلة تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة وترسيخ مكانة الدولة في مختلف القطاعات الحيوية.

وخلال استقباله وفد جهاز أبوظبي للاستثمار، هنأ رئيس الدولة الوفد بهذه المناسبة، معرباً عن تقديره لجهودهم من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية، مشيداً بدور الرعيل الأول الذين أسسوا الجهاز وكل من أسهم بجهده.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع 24 الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع 24 الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 11 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
وكالة أنباء الإمارات منذ 3 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة