محمد وهبي: هدفنا الفوز أمام هايتي وحسم الصدارة. المصدر

أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، أن التحضيرات لمباراة هايتي تمر في أجواء جد إيجابية، مشددا على أن الهدف الأساسي هو تحقيق الانتصار وحسم صدارة المجموعة، دون الدخول في حسابات معقدة أو التفكير في عدد الأهداف.

وخلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أوضح وهبي أن المجموعة تتوفر على لاعبين في جاهزية بدنية جيدة، ما يمنح الطاقم التقني هامشا كبيرا للاعتماد على التشكيلة الأساسية نفسها دون تغييرات كبيرة

وأشار مدرب "أسود الأطلس" إلى أن منتخب هايتي تمكن من تسجيل هدفه الأول وحصد نقطته الأولى في المنافسات، غير أن ذلك لا يغير من طبيعة المباراة بالنسبة للمنتخب المغربي، الذي يدخل المواجهة بهدف واضح هو الفوز فقط.

وأضاف وهبي أن المنتخب الوطني يملك فرصا كبيرة للتأهل إلى الأدوار المقبلة، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن التأهل لم يحسم رسميا بعد، قائلا إن التركيز يبقى منصبا على تحقيق الفوز قبل أي حسابات أخرى.

وتجرى المباراة يوم غد الأربعاء على الساعة 11 مساء بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب "مرسيدس بنز" بمدينة أتلانتا الأمريكية، في مواجهة يطمح فيها المنتخب المغربي إلى تأكيد قوته وإنهاء دور المجموعات في الصدارة.


هذا المحتوى مقدم من جريدة تيليغراف المغربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة تيليغراف المغربية

منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
هسبريس منذ 22 ساعة
هسبريس منذ 7 ساعات
هسبريس منذ ساعتين
هسبريس منذ 6 ساعات
هسبريس منذ 13 ساعة
أشطاري 24 منذ 5 ساعات
جريدة كفى منذ 16 ساعة
هسبريس منذ 8 ساعات