طارق العلي لـ «الراي»: ادعوا لي بالشفاء. خضع لعملية تفتيت الحصى في «الأميري الجديد»

خضع الفنان الدكتور طارق العلي، أمس الثلاثاء، لعملية تفتيت الحصى في المستشفى الأميري الجديد، حيث تكللت العملية بالنجاح وسط متابعة طبية دقيقة ورعاية متكاملة من الطواقم المختصة.

وفي تصريح لـ«الراي»، طمأن العلي جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة وعافية بفضل الله، وأنه يتلقى الرعاية اللازمة بعد العملية.

كما طلب من جمهوره الدعاء له، ليمّن الله عليه بالشفاء العاجل.

وأعرب العلي عن بالغ شكره وتقديره للفريقين الطبي والإداري في المستشفى الأميري، مشيدا بالمهنية العالية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 7 ساعات
منذ 36 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة