بوديمير يمنح كرواتيا فوزاً ثميناً.. وبنما تودع مونديال 2026 #صحيفة_الخليج

قاد أنتي بوديمير كرواتيا للفوز 1-صفر على منتخب بنما العنيد ضمن المجموعة 12 لكأس العالم لكرة القدم مونديال 2026 يوم الأربعاء، ليحصل المنتخب الأوروبي على ثلاث نقاط حاسمة تسببت في وداع بنما لكأس العالم في ليلة كانت المخاطر فيها عالية بالنسبة للفريقين.

ودخل الفريقان المباراة من أجل حصد أول نقاط لهما في البطولة وهما يدركان جيدا أن الهزيمة ستؤدي إلى عودتهما إلى ديارهما مبكرا بعد تعادل إنجلترا وغانا سلبيا أمس الثلاثاء ضمن المجموعة ذاتها.

وتزين ملعب تورونتو بالألوان الأحمر والأبيض والأزرق - ألوان أعلام البلدين - في أمسية عاصفة على ضفاف بحيرة أونتاريو.

وأدت جماهير كرواتيا أغنية مؤثرة بعنوان «مويا دوموفينا» لفرقة «خرفاتسكي باند إيد» قبل انطلاق المباراة، مما أضفى أجواء حماسية على اللقاء.

ونجحت كرواتيا أخيرا في اختراق دفاع بنما المنظم في الشوط الثاني عندما مرر ماركو باساليتش كرة ذكية بكعبه إلى يوسيب ستانيسيتش الذي انطلق للأمام وأرسل تمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استغلها بوديمير ليحرز هدف التقدم مما أدى إلى اندلاع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 5 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 12 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 10 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 22 ساعة
برق الإمارات منذ 16 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 15 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 10 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة