سيول تعلن احتجاز جندي كوري شمالي بعد عبوره الحدود

احتجزت سيول جنديا كوريّا شماليّا بعد عبوره الحدود هذا الأسبوع في ما يُعتقد أنها محاولة انشقاق، وفق ما أفادت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الأربعاء.

ونقلت «يونهاب» عن هيئة الأركان المشتركة في سيول قولها في رسالة وجهتها لوسائل الإعلام «احتجز الجيش جنديا كوريّا شماليّا في الجبهة الوسطى ليل أمس الثلاثاء، وتجري السلطات المتخصصة حاليا تحقيقا لاستبيان التفاصيل».

وفرّ عشرات آلاف الكوريين الشماليين إلى كوريا الجنوبية منذ قُسّمت شبه الجزيرة بسبب الحرب في الخمسينات.

ويتّجه معظمهم برا إلى الصين المجاورة أولا، ثم يدخلون.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 10 ساعات
منذ 44 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 44 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات