أعلنت باكستان التي تقود جهود الوساطة بين الولايات المتحدة وإيران أن المحادثات الفنية بين الطرفين تستأنف الأسبوع المقبل.
وقال طاهر أندرابي المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية خلال مؤتمر الصحفي الأسبوعي في إسلام آباد: "ستستأنف المباحثات بين الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل".
ولم يحدد المتحدث باسم "الخارجية الباكستانية"، مكان عقد الجولة المقبلة من المحادثات الأميركية-الإيرانية، ولم يحسم تاريخ انعقادها، حيث رجح أن يكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو الجاري، لكنه لم يستبعد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
