وزارة الخارجية: نعتز بدور المرأة الكويتية في العمل الدبلوماسي.. ونشيد بالإنجازات المميزة للدبلوماسيات الكويتيات - ثمّنت في اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي إسهاماتهن القيمة في خدمة الوطن.. ونسبة تمثيلهن في السلك الدبلوماسي بلغت 21 % #كونا

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- أعربت وزارة الخارجية عن اعتزازها بالدور الذي تضطلع به المرأة الكويتية في العمل الدبلوماسي سواء في ديوان عام الوزارة أو في البعثات الدبلوماسية لدولة الكويت في الخارج مشيدة بما حققته الدبلوماسيات الكويتيات من إنجازات متميزة.

وثمنت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي الذي يصادف 24 يونيو إسهاماتهن القيمة في خدمة الوطن وتمثيله خير تمثيل في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وذكرت أن نسبة تمثيل المرأة في السلك الدبلوماسي تبلغ 21 في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ ساعة