واصلت الإدارة العامة للمرور بقطاع شؤون المرور والعمليات، خلال الفترة من 15 إلى 21 يونيو 2026، تنفيذ العديد من الحملات المرورية الموسعة في مختلف المحافظات، والتي أسفرت عن حصيلة رقابية كبيرة عكست جهوداً مكثفة لتعزيز الأمن المروري وضبط الخارجين على النظام.
وكشفت الإحصائية الأسبوعية التي رصدتها الإدارة العامة للمرور عن تحرير 16,721 مخالفة مرورية متنوعة، شملت تجاوز السرعة، والوقوف الخاطئ، وعدم الالتزام بالمسارات، ومخالفات تتعلق بصلاحية المركبات، في مؤشر على استمرار الحملات بوتيرة عالية لردع المخالفين. كما تم حجز 354 مركبة و5 دراجات آلية في كراج الحجز.
وفي إطار الإجراءات الاحترازية، تم التحفظ على 42 شخصاً، إلى جانب تحويل 7 أحداث إلى الجهات المختصة.
وتلقت غرفة العمليات 2,339 بلاغاً خلال أسبوع، تعاملت معها الفرق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
