- بعد انقطاع جزئي ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن إعادة التيار الكهربائي بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6).
وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سايق عن خروج ثلاثة محولات بجهد 33 كيلوفولت من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).
وأكدت أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة متواجدة في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
