«الداخلية»: تحرير 17.4 ألف مخالفة مرورية وحجز 359 مركبة بأسبوع. في حملات نفّذتها في مختلف محافظات البلاد

أعلنت وزارة الداخلية ممثلة بقطاع شؤون المرور والعمليات تحرير 17467 مخالفة مرورية متنوعة وحجز 359 مركبة وخمس دراجات نارية في حملات مرورية وأمنية نفّذتها في مختلف محافظات البلاد خلال الفترة من 15 إلى 21 يونيو الجاري.

وذكر قطاع شؤون المرور والعمليات في بيان صحافي اليوم الأربعاء، أن غرفة العمليات تلقت خلال الفترة ذاتها 2465 بلاغاً تعاملت معها الفرق الميدانية بسرعة وكفاءة وتم تسجيل 1166 حادثاً مرورياً بينها 175 حادثاً نتجت عنها إصابات.

وأضاف أن الحملات المرورية الموسعة في مختلف محافظات البلاد أسفرت عن حصيلة رقابية كبيرة عكست جهوداً مكثفة لتعزيز الأمن المروري وضبط مخالفي القانون، موضحاً أن الإحصائية الأسبوعية للمخالفات شملت تجاوز السرعة والوقوف الخاطئ وعدم الالتزام بالمسارات ومخالفات تتعلق بصلاحية المركبات وذلك في مؤشر على استمرار الحملات بوتيرة عالية لردع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة