استعراض جاهزية البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في حالات الطوارئ - الهيئة العامة للاتصالات تبحث مع فريق مركز أمان آليات التنسيق وخطط الاستجابة للحوادث السيبرانية والتقنية

استعرضت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات مع فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث (أمان) استعداداتها وإجراءاتها المتبعة لضمان جاهزية البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في مختلف الحالات الطارئة وذلك ضمن سلسلة الاجتماعات التنسيقية التي يعقدها الفريق مع الجهات الحكومية.

وعرضت آليات التنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة وخطط الاستجابة السريعة للحوادث السيبرانية والتقنية بما يعزز قدرتها على إدارة المخاطر والحفاظ على جاهزيتها التشغيلية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 37 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات