الكهرباء: إعادة التيار بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6) بعد انقطاع إثر خلل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال

- فرق الطوارئ تعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أنه تم إعادة التيار الكهربائي بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6).

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق «خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6)».

وأفادت أن «فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد في الموقع، وتعمل على إعادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 58 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ 58 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة