استعرضت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات مع فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث «أمان» استعداداتها وإجراءاتها المتبعة لضمان جاهزية البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في مختلف الحالات الطارئة، وذلك ضمن سلسلة الاجتماعات التنسيقية التي يعقدها الفريق مع الجهات الحكومية.
كما عرضت الهيئة آليات التنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة، وخطط الاستجابة السريعة للحوادث السيبرانية والتقنية، بما يعزز قدرتها على إدارة المخاطر والحفاظ على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة


