- وقف ثلاثة من شاغلي الوظائف الإشرافية عن العمل احتياطياً لثلاثة أشهر إلى حين انتهاء التحقيقات
أحالت وزيرة الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغاً إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.
وقالت الفليج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة، واستكمالاً لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بالهيئة.
وأوضحت أن الإحالة جاءت استناداً إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة الحرص على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
