وزيرة التنمية والاستدامة تحيل بلاغا إلى النيابة العامة - بشأن شبهة تزوير بيانات الحضور والانصراف في هيئة الزراعة - الفليج: إيقاف 3 من شاغلي الوظائف الإشرافية احتياطياً لمدة 3 أشهر - استمرار الإجراءات الرقابية لتعزيز الحوكمة والنزاهة المؤسسية - لن نتهاون في أي ممارسات تمس النزاهة الوظيفية

وزيرة «التنمية والاستدامة» تحيل بلاغا إلى النيابة العامة

-

أحالت وزيرة الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وقالت الفليج في تصريح إن ذلك يأتي في إطار نهج تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة واستكمالا لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بـ(هيئة الزراعة).

وأوضحت أن هذه الرقابة جاءت بالاستناد إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدة الحرص على سلامة الإجراءات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 57 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات