وزيرة «التنمية والاستدامة» تحيل بلاغا إلى النيابة العامة
-
أحالت وزيرة الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.
وقالت الفليج في تصريح إن ذلك يأتي في إطار نهج تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة واستكمالا لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بـ(هيئة الزراعة).
وأوضحت أن هذه الرقابة جاءت بالاستناد إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدة الحرص على سلامة الإجراءات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
