نعى وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي وجميع منتسبي الوزارة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الركن المتقاعد علي محمد المؤمن، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الأسبق.
وجاء في بيان الوزارة: "ببالغ الحزن والأسى ينعى وزير الدفاع الشيخ عبدالله علي عبدالله السالم الصباح وكافة منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الركن المتقاعد علي محمد المؤمن، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الأسبق، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا إليه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
