"الدفاع" و"الخارجية" تنعيان علي المؤمن... مسيرة جمعت بين القيادة العسكرية والعمل الديبلوماسي

نعى وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي وجميع منتسبي الوزارة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الركن المتقاعد علي محمد المؤمن، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الأسبق.

وجاء في بيان الوزارة: "ببالغ الحزن والأسى ينعى وزير الدفاع الشيخ عبدالله علي عبدالله السالم الصباح وكافة منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الركن المتقاعد علي محمد المؤمن، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الأسبق، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا إليه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة السياسة منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة