حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يبعث ببرقية تهنئة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم - سموه أشاد بالإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها دولة قطر في عهد سموه الميمون والتي عزّزت مكانتها الرفيعة لدى المجتمع الدولي #كونا

الكويت - 25 - 6 (كونا) -- بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

مشيدا سموه رعاه الله بالإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها دولة قطر الشقيقة بمختلف الميادين في عهد سموه الميمون والتي عززت من مكانتها الرفيعة لدى المجتمع الدولي.

مغتنما سموه حفظه الله هذه المناسبة للتعبير عن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة