سمو ولي العهد يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى يوم الدولة

الكويت - 25 - 6 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى يوم الدولة لبلادها وراجيا لفخامتها دوام الصحة والعافية. (النهاية)

ت م


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 13 ساعة