سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيسة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة ذكرى يوم الدولة لبلادها #كونا

الكويت - 25 - 6 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى يوم الدولة لبلادها وراجيا لفخامتها دوام الصحة والعافية. (النهاية) ت م


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 13 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 21 ساعة